*وزيـر الأمـن الـقـومـي الـمـتـطـرف إيـتـمـار بـن غـفـيـر*
في النهاية، سيتعين على إسرائيل أن تواجه إيران وحدها، ومع كل الاحترام للشركاء، ومع كل الاحترام للولايات المتحدة، لا أريد أن يعيش أطفالي تحت تهديد نووي.
سيتعين على إسرائيل أن تعمل وحدها عاجلا أم آجلا، وأقول للأمريكيين بمحبة إنني أعتقد أنهم ساذجون.
كنت سأقول لترمب: "سيدي الرئيس، في النهاية نحن من يدفع الثمن".


